إطلاق حملة نظافة بشوارع حي غرب  أسيوط

اطلاق حمله نظافه بشوارع حي غرب  برئاسه سكرتير عام مساعد أسيوط ورئيس حي غرب 
اطلاق حمله نظافه بشوارع حي غرب  برئاسه سكرتير عام مساعد أسيوط ورئيس حي غرب 

كلف اللواء عصام سعد محافظ أسيوط العميد علاء عبد الجابر ‏سكرتير عام مساعد محافظة أسيوط ومحمد بشير رئيس حي غرب بشن حملة نظافة مكبرة ‏داخل نطاق حي غرب أسيوط ‏لرفع جميع المخلفات من الشوارع العامة وغسل الميادين العامة والشوارع الرئيسية بسيارت الكنس الآلي. 


‏وقد أوضح العميد علاء عبد الجابر سكرتير عام مساعد محافظة أسيوط ان تعليمات المحافظ مشددة في هذا الشيء برفع جميع المخلفات من الشوارع العامة والحفاظ على الشكل الحضاري الذي تتميز به محافظة أسيوط ‏وأنه تم التنسيق بين حملة الأنقاذ السريع و رئيس حي غرب بتجميع جميع المعدات والعمال وتم تمركزهم بمكان محدد.

تم توزيع العمل في جميع مناطق الحي ‏تحت إشراف رئيس ‏الحي ونوابه وجميع المشرفين ومدير مرفق النظافة وتم توزيع العمل برفع جميع المخلفات من جميع الشوارع وتم توزيع سيارات الكنس الالي ‏على جميع الشوارع العامة  الكباري نرفع كفاءتها وكذلك تم توزيع سيارات كنت على الطريق الدائري وين هذا العمل سيستمر على مدار الأيام المقبلة.


‏وأكد محمد بشير رئيس ‏حي ‏غرب انه كلف ‏نوابه أحمد ثابت وهاني محمد ومدير مرفق النظافة ومتابعة جميع القلابات واللوادر التي تعمل على رفع المخلفات ‏المخلفات من جميع النقاط المحددة والإشراف على السيارات الكنس الآلي التي تقوم وشفت الأتربة وغسل الشوارع لأزهار الشوارع بالشكل اللائق بها كما تم استخدام النافوري لغسل الجداريات والأرصفة. 

وناشد بشير أهالي حي غرب بالتكاتف مع القيادات التنفيذيه التي تسعي الي خدمتهم بالالتزام بإلقاء المخلفات في الأماكن المخصصه لها وعدم إلقاءها في الطرق العامه وعلى جوانب الطريق.


كما أكد بشير أن عمليات الرصف مستمره في جميع الشوارع ودعا المواطنين إلي عدم استخدام المياه والصابون علي الطرق التي تم رصفها حفاظا عليها.
اقرأ أيضا | التفاصيل الكاملة لفيديو بائع الفاكهة المتحرش بطفلة في أسيوط وتدخل الحي